نظام السقالات Ringlock
أنت هنا: بيت » المدونات » أخبار » نظام السقالات Ringlock

نظام السقالات Ringlock

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
نظام السقالات Ringlock


يعد نظام السقالات Ringlock أحد أنواع السقالات المعيارية.إنها تمكن العمال من إعداد واستخدام وتفكيك هيكل العمل المؤقت بسرعة وكفاءة، وبالتالي توفير الوقت وتكلفة العمالة.Ringlock هو أحد أنظمة السقالات الأكثر تقدمًا في السوق.لقد تم تصميمه للحفاظ على الحد الأدنى من المكونات للسماح بالإعداد والتفكيك البسيط.توجد وردة واحدة في قلب جميع المكونات.مع آلية الأمان المدمجة وقدرة التحميل العالية، يعد نظام السقالات ذات القفل الحلقي خيارًا شائعًا في العديد من أنواع التطبيقات المختلفة.

يشتمل نظام Ringlock Scaffolding System على دفاتر قياسية ودفاتر ودعامة قطرية ومقبس أساسي وطوق أساسي وقوس جانبي ودفتر تروس ورافدة وما إلى ذلك.

عناصر

1. تهدف المعايير إلى إعطاء دعم رأسي للسقالة.ويأتي بأحجام مختلفة للتكيف مع أي هيكل.يمكن شراؤها مع أو بدون حنفيات.

2. تهدف دفاتر الأستاذ إلى توفير الدعم الأفقي للمنصات والأحمال.ويمكن أيضًا استخدامها كقضبان حماية لأغراض السلامة.وتأتي هذه أيضًا بأحجام مختلفة لتناسب كل حالة.

3. تعمل الدعامة القطرية على توفير الدعم الجانبي للسقالة.ويمكن أيضًا استخدامها كقضبان حماية في نظام السلالم، أو كأعضاء شد وضغط.

4. تم تصميم دفتر الأستاذ الجمالون لزيادة قوة السقالة وتمكينها من حمل المزيد من الوزن.

5. الرافعة الأساسية هي نقطة البداية لسقالة ذات قفل حلقي.إنه قابل للتعديل للسماح بالتغييرات في الارتفاع عند العمل على سطح غير مستو.

6. تعمل الأقواس الجانبية على تمديد المنصة بحيث تكون أقرب إلى الهيكل، عندما لا يكون من الممكن القيام بذلك باستخدام السقالة الرئيسية